الحلوين اللي معنـا !

السبت، 14 يناير 2012

مسابقة ملكة جمال العالم- مسابقة للكل سوبر او عادي او الماسة

السلام عليكم
كيفكم؟!.
 اليوم بسوي
مسابقة لـ
{ملكة جمال العالم}
طبعا نبي 20
بنت ومو شرط
اذا كانت الماسة 
او سوبر
او عضوة عادية
الموهيم اللي يفوز 
اللي تبي تشترك
تكتب بالتعليقات
وكل ما عليك انو
تزينين الدوول تبعك
بأي لبس تبينه
اووك وبعدها قبل ما 
تكتبين انا اشترك
لازم تكونين مسجلة بمدونتي
وتكونين مزينة الدوول
قبل ما تكتبين بالتعليقات
انا اشترك اذا خلصتي من
تزين الدول
قولي لي
بالتعليقات زي كذا:
انا اشترك تم تزين الدوول
بنجاح او اي عبارة ثانية
وتكتبين اسمك بستاردول
فقط 
وطبعا الجوائز على :
RANEEMCOOLGIRL
الجائزة مو مررة
قيمة وما اقدر اعلمها 
لاحد احنا بنعطيكم خيارات
للهدايا اللي نقدر
نعطيها لكم
وبس ..!
............
شعــار المسابقة
............
اتمنى تعجبكم المسابقة
لاكن الصور
RANEEMCOOLGIRL
هي اللي سوت الصورة والكلام
كله مو انا
انا اللي علي انو
اسوي موآأضيع وغير

هناك 10 تعليقات:

  1. انا اشترك تم تزين الدوول
    بنجاح اسمي nada_ksa

    ردحذف
  2. اوك موآأفقة لاكن كيف بتصيرين كآأتبة و بنفس الوقت تشتركين بالمسابقآأت

    ردحذف
  3. قلبو..! ماراح تشتركين لانو خلاص انتي كآأتبة

    ردحذف
  4. انا اشترك تم تزين الدوول
    بنجاح واسمي باستاردل هو : roro.s.

    ردحذف
  5. تم تزين المي دول بنجاح واريد ان اشترك واسمي في ستاردول walaakabaha

    ردحذف
  6. اسمي انا هو pkpop

    ردحذف
  7. تم تزين المي دول بنجاح واريد ان اشترك واسمي في ستاردول rawan.1922

    ردحذف
  8. انا اشترك تم تزيين الدول بنجاح اسمي في ستاردول moladalove

    ردحذف
  9. انا اشتركت اسم البنت حقتي missgogo888

    ردحذف
  10. تم تزيين المي دول بنجاح اسمي
    mimita2long9

    ردحذف