الحلوين اللي معنـا !

الجمعة، 16 مارس 2012

مسابقة جائزتها فتاة الغلاف !

الســـــــلأأم عليكم !
 كيفكم؟.!
اليـــــــــوم بسوي مسابقة
وهي :-
أول بنت تجيب لي 
50
يسجل لهــــــا حملة فتاة الغلاف
كبيرة !
واللي تبي لازم تكون مسجلة بالمدونة !
وتجيب 50 عضو او
 عضوة !
وبسس ّ!
طبعــــــا المسابقة مستمرة ما توقف أبدأ

هناك 22 تعليقًا:

  1. مش فهمتك يعنى ينفع اجيب عضو واحد بس

    ردحذف
  2. ههههههههههه ! لا طبعـــا ! لازم تجيبي 50 عضووو ! للمدونة يسجلوا واذا سجلوا الخمسين ! راح اسويلك حملة فتاة الغلاف كبيرة جدا جدا

    ردحذف
  3. انا قلت ل 50 بنت بس مادري اذا سجلو يلا سويلي حمله
    اسمي ب ستاردول sweet-no0tya

    ردحذف
  4. يـ " غير معرف " آانت مو مسسجل بالمدونة آأصـلأأ ولا الـ 50 عضوة سجلوآأ

    ردحذف
  5. سيرين !! وش آأسممك بستآاردول برسلك هدييه !! ترضييه عشآأن م تزعلي .

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي انا سيرين و اسمي بستاردول sisouRainbow
      و انا طلبت منك تعينيني كاتبة بس لسا ما عينتيني

      حذف
  6. انا اعرف اسمها بستاردول لان عندها مدونة اسمها سيسو كاتتبه في عضويتها وهي sisouRainbow

    ردحذف
  7. انا اسمي في ستار دول a1a10101

    ردحذف
  8. يـلأألآلأأ وين التفآأععل !

    ردحذف
  9. انا وين بصيب 50 عضو

    ردحذف
  10. بنات انا بشترك بس والله ما بقدر اجيب 50 لأنو كثير والله :( بس راح احاول قد ما اقدر بس بليييييييييز صوتولي واكتبوا بسجل زواري عشان اردها والله ناراح انا لكم المعروف ابدا, انا اسمي بستاردول:ayamalti
    وهذا رابط جناحي:http://www.stardoll.com/ar/user/?id=155737758
    بس بيلييييييييييييييييييييييييييييييييز صوتولي والله راح اردها

    ردحذف
  11. رننوووم ابي اككون مسجلةة يعني بجيب لك ان شاء الله اسمي في ستاردول zake7 نورووني وصوتولي حلمي اكون فتاة الغلاف

    ردحذف
  12. اناجبت مو خمسين اربعه وستين واسمي بستاردول hshs_ososوشكرن

    ردحذف
  13. بنات تكفون طلبتكم طلب انكم تصوتون لهاذي البنتbella565hdhdوقولولها انكم من طرفhshs_ososولي تصوت لها بعطيها هديه غاليه

    ردحذف
  14. صوتولي 5-5 في ستار دول وراح اردها اسمي هوrOo2016

    ردحذف
  15. يا كذابه هههههه

    ردحذف
  16. 50أنتي مجنونة شي من وين رح جيبلك 5عضو/ة/ بدنا مسابقات واقعية بليس

    ردحذف
  17. انا عندي بستردول اكتر من حساب ليش ماتزوروني بحسابي rine122 او ranousha white

    ردحذف
  18. انا اسم حسابي atrash-123 نفسي اصبح فتى غلاف زوديني بلييز انا عندي فوق ال 400 صوت 5/5 بسجل زواري

    ردحذف