الحلوين اللي معنـا !

الاثنين، 23 يناير 2012

مسآأبقهـ جآأئزتهـآأ مآأسه

السلام عليكم
كيفكم؟!.
 اليوم بسوي
مسابقة لـ
{ملكة جمال العالم}
طبعا نبي اكثر من 20
بنت ومو شرط
اذا كانت الماسة 
او سوبر
او عضوة عادية
الموهيم اللي يفوز 
اللي تبي تشترك
تكتب بالتعليقات
واللي يكتب بسجلي
الزوار عادي بس لازم
 يسجل بعدين آأوآأفق
وكل ما عليك انو
تزينين الدوول تبعك
بأحـلا لبس تبينه
اووك وبعدها قبل ما 
تكتبين انا اشترك
لازم تكونين مسجلة بمدونتي
وتكونين مزينة الدوول
قبل ما تكتبين بالتعليقات
انا اشترك اذا خلصتي من
تزين الدول
قولي لي
بالتعليقات زي كذا:
انا اشترك تم تزين الدوول
بنجاح او اي عبارة ثانية
وتكتبين اسمك بستاردول
فقط 
وطبعا الجوائز علي
قيمة وهي:
المركز الأول:الماسة
الثاني:تمديد سوبر شهر او 2
الثالث: جوائز قيمة للسويت
+كوب كيك
ان شاء الله اعجبتكم الجوآأئز
وبس ..!
............
شعــار المسابقة
............
اتمنى تعجبكم المسابقة
وهي مسابقة قديمة لاكن
ما حد تفاعل وطورت 
الجوائز واللي
تعجبه يشترك ..!
وعلموا الكل عشآأن
يآأخذ الجآأئزة الكبرى
"المآأسه"
والحين ابي اعلمكم طريقة 
التصويت لك
بنحط اسماء الـ20 مشترك او اكثر
بتصويت بالمدونة وانتو
ما عليكم الا تصوتوا
للبنات اللي
تحبونهم ويـلا ..!
مآأ تبون جوآأئز !؟.
اذا اشتركوآ
تحياتي اختكم
raneemcoolgirl

هناك 13 تعليقًا:

  1. انا بشترك يا قمر واسمى بستاردول هو Cute_baby_2000
    وأنـــا جــاهــزة :)

    ردحذف
  2. بشترك واسمي بستاردول JewelHhh333

    ردحذف
  3. تم اشتراككم في المسابقة وتم اشتراك :
    A.ANGLE
    ruoof_rose

    ردحذف
  4. يصير اشترك ؟ ولا لا

    ردحذف
  5. ابي اشترك واسمي في ستار دول LYO0O0NE

    ردحذف
  6. مرحبا ممكن تقبليني في المسابقة إسمي في ستار دول RNO0O0DE =)

    ردحذف
  7. عاوزة اشترك واسمى فى ستاردول dodyrose_love19

    ردحذف
  8. انا ابي اشترك بس ما ادري اشلون واسمي بستار دول bestshosho4

    ردحذف
  9. ابي اشترك اسمي بستاردول to0_0ony

    ردحذف
  10. تم تزين الدول حطي اسمي

    ردحذف
  11. تم الغآأء المسابقهـ=))

    ردحذف